Harmony Clean Flat Responsive WordPress Blog Theme

Sponsor

ترجمة قصيدة أبي Daddy

5:01:00 ص Unknown 0 Comments Category : , , , , , , , , , ,

CAVVU eTranslation 


 تقدم ترجمة لقصيدة طفلة تخاطب أبيها الذي طلق أمها وتزوج من امرأة غيرها

بعنوان " أبي" 
Daddy
ترجمة قصيدة " أبي " | " Daddy "
ترجمة قصيدة " أبي " | " Daddy "
**********

أبي
حدث ذلك قبل ستة أشهر
رغم أنه يبدو لي كأنه حدث بالأمس
إلا أنني أتذكره بوضوح
كان يوما باردا من أيام الخريف
لقد أخبرتني بأنك تحبني
ثم رحلت من خلال الباب
كان كل ما حملته ثلاثة حقائب وصندوق
عندما دخلت سيارتك وأخذت تبتعد
جرت على وجنتي دموع حارة
وعندما سمعت آخر صوت لبوق سيارتك
عرفت أن أوقات المرح واللعب قد ولت
لا قبلات في الليل ولا عناق
لا ضحك أمام النار الدافئة المشتعلة
لا شيء من ذلك.. لأنك كاذب بارد القلب
كنت خدعتني طوال ثلاثة عشر سنة وكنت فقط تقسم
لم تكن شخص أبي الذي أعبده.  


حاولت كل جهدك أن تكون أبا طيبا
غير أنني في نهاية النهار
كنت أضع نهاية للحزن
عندما كنت في سن أصغر كان الأمر أكثر سهولة
كنت تحيطني بذراعيك وتضمني إليك بشدة
لم تشأ أن تتركني إذا ما انتابني الخوف في الليل
غير أن تلك اللحظات كانت مجرد ذكريات باهتة
بسببك تُركت في قاع حفرة
وكان عليّ أن أخرج منها
لم يكن ذلك هينا، لكني بقيت على وجه الحياة
بفضل وقوف أمي وشقيقتي بجانبي
لدي شيء واحد فقط أقوله لك:
بينما تعيش مع زوجتك الجديدة، فقط تذكر
أن لك ابنة عمرها ثلاثة عشر سنة
ولا يهم شعورك أو أفعالك
فهي لا زالت طفلتك الصغيرة!!

*********
Copyrights © 2014 CAVVU eTranslation, All rights reserved 

RELATED POSTS

0 comments