Harmony Clean Flat Responsive WordPress Blog Theme

Sponsor

قصيدة هكذا أنا وأنت - لؤي شديفات

4:33:00 ص Unknown 0 Comments Category : , , , , , , , , , , , ,

فيلم قصير لمقطوعة نثرية بعنوان هكذا أنا .. وأنتِ | للشاعر لؤي شديفات


هكذا أنا .. وأنتِ
هكذا أنا. .
حين ينبت داخلي كل هذا الحب ..
متشابك شوقي لعينيك. . كغابة سرية بعيدة
بعيدة .. كما أنت
حين تغيبين في ضوضاء الزمن
تذوبين بين العروق
حين تسقطين كدمعة غيمة حزينة تظل القلب ..
تمرين فوق سمائي المتعبة
سريعا كما العمر ..كهذا الزمن الموحش في غيابك
وأبقى أنا
كهذا الصبر المتقد من شوقي المجنون
احترق بصمت العابرين
احترق بصراخ العاشقين
وحيدا كغصن فارق الحنين ..
مرتحلا كنور رماد  
  ..
هكذا أنا وأنت
حين نحب


لؤي شديفات

**********************************

فكرة | تصوير | مونتاج: أنس علي
قصيدة الشاعر لؤي شديفات | هكذا أنا .. وأنتِ
صوت وإلقاء الشاعر لؤي شديفات
برعاية :
CAVVU eTranslation | www.cavvu.com | بوابة الترجمة الأولى عربيا
Arabinno أرابينو | facebook.com/arabinno | ملتقى الإبداعات العربية

*****************
تصفح أيضا:

RELATED POSTS

0 comments