Harmony Clean Flat Responsive WordPress Blog Theme

Sponsor

طلب ترجمة | الترجمة أصبحت معنا أسهل

10:17:00 م Unknown 0 Comments Category : , , , ,

طلب ترجمة أصبح معنا أسهل 

طلب الترجمة:


بخطوات بسيطة، ومن مكانك، تستطيع أن تقدم طلب الترجمة من خلال طرق مرنة وسلسة يوفرها لك CAVVU، ليقوم فريق الترجمة الخاص بـ CAVVU بإستلام الطلب ودراسته، وبعد إنتهاء الترجمة ودور المترجمين، يأتي دور تدقيق ومراجعة الترجمة من خلال فريق المدققين اللغوين والمراجعين، ومن ثم يأتي دور تحرير النصوص وتنسيقها من قبل فريق محرري النصوص ، وبالخطوة الأخيرة يأتي دور إعتماد الترجمة بالشكل النهائي من قبل الرئيس التنفيذي ، لتصلك خدمتنا بالأسلوب الذي تريد. 

طرق الترجمة التي يوفرها لك CAVVU:


الطريقة الأولى: من خلال كتابة أو نسخ ولصق النص الذي تود ترجمته، داخل صندوق النص في صفحة "طلب ترجمة". عند الإنتهاء من إدخال أو نسخ ولصق النص، قم بالضغط على أمر "موافق" ليقوم نظام CAVVU أوتوماتيكياً بتزويدك بعدد الكلمات والسعر الإجمالي بالإضافة للوقت المتوقع لإنجاز الترجمة. كما يوفر CAVVU لك إمكانية الإطلاع على عرض السعر الخاص بطلبك وطباعته.

الطريقة الثانية: من خلال خيار: "رفع الملفات" الموجود داخل صفحة "طلب ترجمة"، والتي تريد ترجمتها، وتزويدك مباشرة بعدد الكلمات والسعر الإجمالي بالإضافة للوقت المتوقع لإنجاز الترجمة كاملة لجميع الملفات التي قمت برفعها. يمكنك رفع أكثر من ملف في آن واحد. نظام CAVVU يدعم فقط هذين النوعين من الملفات:
1- ملفات PDF المقروءة فقط.
2- ملفات MS Office Word لأي إصدار.
في حال كان لديك ملف تود ترجمته بإستثناء بعض الجمل والفقرات داخل هذا الملف، وأردت أن تحصل على عرض السعر وعدد الكلمات والوقت المتوقع الذي يزودك به نظام CAVVU أوتوماتيكياً، ما عليك إلا القيام بالتالي:
قم بوضع الجمل/ الفقرات التي تود إستثنائها من الترجمة بين ثلاث أقواس، بالشكل التالي:
(((الجملة المستثناة)))
كما يوفر CAVVU لك إمكانية الإطلاع على عرض السعر الخاص بطلبك وطباعته.
  
الطريقة الثالثة:  تقديم طلب ترجمة عن طريق "طلب ترجمة – نُسخ إلكترونية".
 في حال كان لديك ملفات لايدعمها نظام CAVVU كـ "نسخ إلكترونية" من نوع "Power Point, Excel ... إلخ) أو حتى ملفات من نوع PDF الغير مقروءة، يمكنك أن تتقدم بطلب عن طريق "طلب ترجمة – نُسخ إلكترونية" من خلال CAVVU، والذي يتيح لك رفع أيٍ من هذه الملفات وإرسالها لفريق CAVVU ، سيقوم فريق CAVVU بإستلام الطلب من خلال موقع CAVVU، ومن ثم دراسة الطلب واحتساب عدد الكلمات والسعر الإجمالي بالإضافة للوقت المتوقع لإنجاز الترجمة كاملة والرد عليك بعرض السعر من خلال حسابك على CAVVU ووسائل الإتصال الأخرى الخاصة بك، لتقوم بدورك بتعزيز طلبك وإكمال عملية الدفع عن طريق نظام  CAVVU الإلكتروني.

ساحة الترجمة المجانية

الترجمة المجانية - كافو


في حال لديك نص قصير لا يتجاوز100 كلمة، يمكنك مشاركته عبر قسم الترجمة الفورية مجانا، ليقوم أياً من الأعضاء أو فريق العمل الخاص بـ CAVVU بالعمل على منحك الترجمة المطلوبة له. ويمكنك أيضاً من خلال ساحة الترجمة المجانية، تقديم وطرح أي سؤال واستفسار في مجال الترجمة واللغة.


>> تفضل بزيارة موقع كافو الإلكتروني للترجمة وابدأ طلب الترجمة الآن


تصفح أيضا:

RELATED POSTS

0 comments